مطاعم أبو فطيرةمطاعم أسواق القرينمطاعم الكويتمطاعم مبارك الكبيرمطعم دجاجمطعم عربيمطعم مشاوي

مطعم ماما مواهب, رقم توصيل طلبات المنيو, فروع المطعم

نبذة عن مطعم ماما مواهب الكويت

مطعم ماما مواهب الكويت – Mama Mawaheb Restaurant هو مطعم كويتي يقدم جميع أنواع الأكل الكويتي والعربي, ومن أشهر الأصناف التي يقدمها مطعم ماما مواهب الكويت المتمثلة في اللحوم والدجاج والأسماك هي الربيان, الهامور, الكبة, البرياني, المجبوس, المحاشي ومرقوق اللحم والعديد من الأصناف العربية الأصلية.

أما عن ساعات العمل في مطعم ماما مواهب الكويت فتبدأ من الساعة 12 ظهراً وحتي الساعة 10 مساءاً, وذلك حسب مواعيد عمل مطعم ماما مواهب الكويت الموجودة علي حساب المطعم علي موقع إنستقرام.

مطعم ماما مواهب

منيو مطعم ماما مواهب

منيو مطعم ماما مواهب الكويت تحتوي علي مختلف أنواع الأكل العربي والمطبخ الشرقي المتميز مثل البرياني والمجبوس والكبه الشهيرة, وما سبق هو عناصر المنيو إجمالاً, أما تفاصيل منيو مطعم ماما مواهب الكويت فلم يتسني لنا معرفة عناصر المنيو أو حتي أسعارها سواء علي محرك البحث جوجل أو حتي علي حساب انستقرام الخاص بمطعم ماما مواهب الكويت.


رقم مطعم ماما مواهب

رقم هاتف / تليفون توصيل منيو طلبات مطعم ماما مواهب الكويت هو 65551324 أو 0096599030129 وهو مخصص لتلقي الطلبات عن طريق الاتصال التليفوني أو عن طريق الواتساب أيضاً من خلال هذا الرابط “اضغط هنا“.


فروع مطعم ماما مواهب الكويت

يمتلك مطعم ماما مواهب الكويت فرع واحد فقط في أسواق القرين بمنطقة غرب أبو فطيرة بالكويت, وتفاصيل هذا الفرع ستجده عزيزي القارئ بالتفصيل في الجدول التالي (إضغط علي زر خريطة الوصول تحت العنوان في الجدول لمعرفة المكان علي خرائط جوجل):

فرع أسواق القرين العنوان: شارع 26 – تقاطع شارع 27 – أسواق القرين – غرب أبو فطيرة – محافظة مبارك الكبير – الكويت
خريطة الوصول اضغط هنا

حسابات مطعم ماما مواهب أونلاين

مطعم ماما مواهب الكويت لديه حسابات أونلاين علي موقع إنستقرام بالإضافة إلي طلبات وكاريدج ويمكنك عزيزي القارئ الذهاب إليها من خلال الضغط علي اسم الرابط:


مساحة إعلانية



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
ar